الرئيسية / أخبار عالمية / الشعب الاردني يرفض سموم الجزيرة.. هاشتاج #الاردن_ترفض_الجزيرة_القطرية يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
#الاردن_ترفض_الجزيرة_القطرية
#الاردن_ترفض_الجزيرة_القطرية

الشعب الاردني يرفض سموم الجزيرة.. هاشتاج #الاردن_ترفض_الجزيرة_القطرية يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

الشعب الاردني يرفض سموم الجزيرة.. هاشتاج #الاردن_ترفض_الجزيرة_القطرية يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

 

غضب شعبي اردني تجاه قناة الشيطان القطرية ، فقد رفض الشعب الاردني سموم الجزيرة حيث تصدر هاشتاج #الاردن_ترفض_الجزيرة_القطرية

و بعد أكثر من عامين على توقفه، حسبما أعلن مدير المكتب، حسن الشوبكي.

قال مدير مكتب الجزيرة في عمان، “حسن الشوبكي”، إنه أبلغ من قبل الحكومة الإثنين، ممثلة بوزير الدولة لشؤون الإعلام “أمجد العضايلة”، بالسماح للمكتب باستئناف عمله.

وأشار إلى أن عمل المكتب والتغطيات ستكون متاحة بعد عامين ونصف العام من القرار الذي علق عمل المكتب.

وكتب “الشوبكي” على صفحته الشخصية عبر “فيسبوك”: “بعد عامين على سحب الحكومة تراخيص العمل في مكتب الجزيرة بالأردن على وقع الأزمة الخليجية، عادت الأمور إلى نصابها اليوم، واستأنف فريق العمل مهامه كما كانت قبل شهر يونيو/حزيران لعام 2017.. الحمد لله في المبتدأ والمنتهى”.

تجدر الإشارة إلى أن الأردن أغلق مكاتب قناة الجزيرة إثر إعلان دول السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في الخامس من يونيو/حزيران 2017، قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، وحصارها من خلال إغلاق المنافذ البرية ومنع الطائرات القطرية من التحليق عبر أجواء هذه الدول والنقل البحري إلى قطر عبر موانئها.

وأعلنت الأردن في وقتها أن قرار إغلاق مكتب الجزيرة جاء بقرار سيادي لتخفيض التمثيل الدبلوماسي، وليس له علاقة بتغطية الجزيرة في الأردن أو أي أسباب قانونية.

 

 

شاهد أيضاً

الكرملين يعلن موقف بوتين من عقد قمة رباعية حول سوريا

علق المتحدث المتحدث باسم الكرملين، ديميتري بيسكوف، على الدعوات التي أطلقتها ألمانيا وروسيا وتركيا لعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *