القبض على عصابة سرقة بينهم امرأة باعت طفلها “غير الشرعي

 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى  ان تمكنت الجهات المختصة في حماه من إلقاء القبض على عصابة سرقة بينهم امرأة أنجبت طفلا غير شرعي وقامت ببيعه.

حيث قالت وزارة الداخلية في بيان لها نشر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انه نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في محافظة حماه لكشف الجرائم وإلقاء القبض على مرتكبيها ومن خلال المتابعة تمكن مركز الأمن الجنائي في منطقة الغاب من إلقاء القبض على عصابة سرقة مؤلفة من شخصين وامرأة، وهم المدعوة ( وفاء . ا ) والمدعوين ( محمد . ح ) و ( حسن . م ) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة سرقات في منطقة الغاب ، حيث تقوم المقبوض عليها بمساعدتهما في عمليات السرقة كونها لا يُشك بأمرها

وايضا اضاف البيان ان “المذكورة اعترفت ايضا بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المقبوض عليه ( محمد ) أدت لإنجابها طفل منه قامت بالتخلص منه وبيعه في ريف مدينة جبلة”.

كما اردف البيان “بالتحقيق مع المقبوض عليه ( محمد ) اعترف بإقدامه على بيع الطفل إلى صيدلانية لا تنجب أطفالاً في ريف مدينة جبلة بمبلغ / 50000 / خمسين ألف ليرة سورية كونه مجهول النسب وغير مسجل في السجلات المدنية، وقيامه بسرقة عدة دراجات نارية وسرقات أخرى بالاشتراك مع المقبوض عليهما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *