تفجير انتحاري يوقع قتلى لـالوطني شرق حلب

قُتل وجرح عدد من أفراد فرقة “السلطان مراد” إحدى التشكيلات العسكرية العاملة في “الجيش الوطني” مساء اليوم الجمعة، إثر تفجير انتحاري لنفسه وسط مقر عسكري لهم في منطقة “تل الهوى” شمال شرق حلب.
وأوضح مراسل “زمان الوصل” أن النقيب “عبد الرزاق الخليل” المعروف بـ”أبو ياسر”، والمسؤول الأمني في فرقة “السلطان مراد”، قُتل مساء اليوم، وأُصيب 12 آخرون من عناصر الفرقة، من بينهم “محمد عيسى” شقيق المقدم “فهيم عيسى” قائد الفرقة، إثر تفجير انتحاري نفسه بحزام ناسف، يُرجح أنه يتبع لخلايا تنظيم “الدولة”، وسط خيمة عزاء أُقيمت في مقر “السلطان مراد” في منطقة “تل الهوى” المحاذية لمدينة “الراعي” الحدودية مع تركيا شمالي شرقي حلب.
وأكد مصدر مطلع من أبناء المنطقة أن عناصر الفرقة فرضت طوقاً أمنياً ونصبت حواجز عسكرية في محيط المقر المُستهدف، والطرقات المؤدية إليه بعد الانفجار، في حين لم تتبنَّ أي جهة تلك العملية حتى الآن.

وكان عدد من شبان مدينة “الباب” شرق حلب، قد تظاهروا بعد منتصف ليل أمس الخميس، نتيجة سوء الوضع الأمني في مناطق “درع الفرات، وغصن الزيتون” التي يُسيطر عليها “الجيش الوطني”، بعد عدة تفجيرات طالت مناطق مأهولة بالسكان في ريفي حلب الشمالي والشرقي.

Recent posts