ريف دمشق.. اشتباكات بين عناصر النظام ومروجي مخدرات في جرمانا

دارت اشتباكات بين عناصر يتعبون لاستخبارات نظام الأسد وتجار مخدرات في مدينة “جرمانا” بريف دمشق، انتهت باعتقال المروجين واقتيادهم إلى جهات مجهولة.
وقال مراسل “زمان الوصل” أن الاشتباكات جرت أثناء قيام دورية تتبع لأمن النظام بمداهمة منازل العاملين بالمخدرات والمتاجرين المروجين لها وبهدف اعتقالهم، مضيفا أن شخصين ممن حاصرتهم الدورية عليهم في منزلهم قاموا بفتح الرصاص على العناصر المداهمة بالأسلحة الرشاشة والفردية.
وأشار مراسلنا إلى أن الاشتباك وقع بالقرب من “مشفى جرمانا الجراحي” على أطراف المدينة من جهة طريق المطار، واستمرت قرابة 15 دقيقة لتنتهي بإلقاء القبض على إثنين من المروجين وضبط كميات كبيرة من حبوب “الكبتاغون” المخدرة وقرابة 2 كيلو من مادة الحشيش.
وأفاد بأن أحد الذين تم القبض عليهم يدعى “ياسين محي الدين سعد” (31 عاماً) وهو من أبناء المنطقة ويعرف بسمعته السيئة وترويعه للمدنيين بسلاحه ويشتهر بكونه أخطر تاجر مخدرات في المنطقة وأحد أبرز المروجين لهذا السم في ريف دمشق وجنوب العاصمة.

وأكد أن استخبارات النظام استنفرت في المنطقة وأطلقت حملة تفتيش لبعض المنازل التي يشتبه بوجود مروجي مخدرات داخلها، بالإضافة لمداهمة العديد من منازل المدنيين وتفتيشها تفتيشا دقيقا.

Recent posts