شبان من السويداء يمنعون إقامة فعالية موالية لـبشار الأسد

ذكرت صفحة إخبارية محلية أن التجهيزات لإطلاق حملة بعنوان “أطول رسالة حب ووفاء لبشار الأسد”، بدأت منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس، في الملعب البلدي بالسويداء، من أجل الترويج للانتخابات الرئاسية.
وقالت صفحة “السويداء A N S” إن المشرف على هذه الفعالية المدعو “عدنان عزام” ومعه أكثر من 15 راكب دراجة هوائية، مشيرة إلى أن الفعالية بدأت بأغاني مناصرة للنظام وأخرى تشجع على ترشحه للانتخابات، بهدف تشجيع المواطنين للتوقيع على قائمة تشجع على ترشيح بشار.
ولفتت الصفحة إلى أنه “وعند وصول معلومات عن بداية التجهيزات للفعالية توجه عدد أبناء السويداء إلى الملعب البلدي ودخلوا إلى مكان الاجتماع وحصلت مشاجرات بالأيدي وطلب من القائمين على الفعالية مغادرة المحافظة وعدم استفزاز الأهالي مع مطالبة البعض من أبناء السويداء بطرد كل القائمين على الفعالية من المحافظة.
كما قاموا بإيقاف صوت الموسيقى الصاخبة المؤيدة لبشار الأسد، حيث قاموا بارغامهم على انهاء الفعالية ومنعوا السيارة التي تحمل الرسالة الطويلة (الروول) الذي يحمل الإمضاءات من خروجه إلى شوارع المدينة، فيما حاول أصحاب الفعالية الاستقواء بعناصر الحماية المرسلة معها من الأفرع الأمنية حيث حصل مشادات كلامية بين عناصر الفصيل المحلي وأصحاب الفعالية.
ونقلت الصفحة عن أحد أبناء السويداء المشاركين بمنع إقامة هذه الفعالية قوله إن “ما تقوم به السلطة عبارة عن مسرحية هزلية، بإمكان القائمين على هذه الفعالية الذهاب للقرداحة والاحتفال كما يشاؤون، لكن في جبل الدروز ليس لهم مكان، ما يجري هو عبارة عن مسرحية هزلية غير مقبولة”.

وما زال الاستنفار قائماُ حتى اللحظة حول الملعب من قبل شبان السويداء بعد وصول معلومات تفيد بأن القائمين على الفعالية سوف ينتظرون حتى يذهب الشبان ومن ثم سوف يخرجون سريعاً بجولة مع تصوير بالكاميرات واخذ لقطات تؤكد أنهم قاموا بالفعالية بالسويداء.

Recent posts