صحيفة موالية: الطوابير على الكازيات أصبحت بالكيلومترات

أكدت صحيفة موالية لنظام الأسد أن الطوابير أمام محطات الوقود، عادت منذ نهاية الأسبوع الماضي لتعيد بذلك مشهداً تكرر كثيرا خلال الأشهر الماضية، مشددة أن ذلك في وقت تنفي فيه وزارة النفط وجود أي أزمة.
وأوضحت صحيفة “الوطن” الموالية أن الطوابير امتدت عند مختلف محطات وقود العاصمة التي خلت أغلبها من مادة البنزين، كاشفة أن هذه المادة أصبحت شحيحة اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي وأن إجمالي ما يصل إلى هذه المحطات لا يتجاوز الطلب الواحد والمقدر بحوالي 22 ألف ليتر تضطر المحطة مع انتهاء الكمية لإغلاق أبوابها أمام المستهلكين.
وأشارت إلى أن الطوابير امتدت على محطات وقود “ابن عساكر” لتصل إلى شركة النقل الداخلي وذلك بالرغم من عدم وجود مادة البنزين في المحطة، وفي محطة “المجتهد” امتد الطابور ليقترب من مبنى قيادة الشرطة، بينما اقترب الطابور على محطة وقود “الجلاء” من المدينة الجامعية خلال الأيام الماضية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر تأكيدها أن نسبة التراجع حالياً من كميات البنزين الموزعة تقدر بـ 10 بالمئة عن ما كان سابقاً وأن هذا الحال سيستمر حتى وصول مزيد من التوريدات تسهم بانفراج للأزمة مع التأكيد على أن تأخير وصول الناقلات مرتبط مباشرةً بالحصار الاقتصادي الجائر على سوريا، على حد زعمها.

Recent posts