كورنا يضرب المنتخب الألماني قبيل التصفيات المؤهلة للمونديال

يغيب لاعب خط الوسط يوناس هوفمان والظهير مارسيل هالستنبرغ عن مباراة المنتخب الألماني في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ضد أيسلندا، بعد إصابة الأول بفيروس كورونا فيما كان الثاني مخالطا لزميله المصاب.

وأكد الاتحاد الألماني لكرة القدم إقامة المباراة ضد أيسلندا الخميس وأن هوفمان يخضع حاليا للعزل الصحي ولا تبدو عليه أعراض. وتم إلغاء حصة تدريبية في الهواء الطلق اليوم، كما خضع الفريق للفحص مرة أخرى باستخدام مجموعات اختبار مستضد سريعة، وكانت النتائج سلبية. ومن المقرر إجراء المزيد من الاختبارات غدا الجمعة.

ونشر حساب الفريق على إنستغرام، الأربعاء، صورا تظهر مدافع لايبزيغ، هالستنبرغ، وهو يلعب تنس الطاولة مع هوفمان مهاجم بروسيا مونشنغلادباخ في الداخل، وكلاهما يرتدي كمامة.

وقال أوليفر بيرهوف، المدير الإداري لمنتخب ألمانيا، إنه متفائل، وإنه من غير المرجح أن ينتشر الفيروس لأن الفريق اتخذ التدابير الكفيلة بتقليل المخالطة بين اللاعبين خارج الحصص التدريبية، والتي كان من بينها الفصل بين اللاعبين في حافلتين للفريق وتناول الطعام بشكل منفصل.

وأضاف بيرهوف قائلا “بالطبع، سننفذ أي تدابير تعلن عنها السلطات”.

هذه هي المرة الأولى التي يثبت فيها إصابة لاعب بفيروس كورونا أثناء وجوده مع المنتخب الألماني، الذي خاض ثماني مباريات ودية ومباريات في دوري الأمم منذ بداية الجائحة.

Recent posts