ملعب ويمبلي يستعد لاستقبال المشجعين في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يستعد ملعب “ويمبلي” الإنجليزي لاستقبال جماهير المشجعين في وقت لاحق من هذا الشهر بعد أن ظل خاليًا لأكثر من عام بسبب إجراءات الحد من انتشار وباء “كورونا المستجد”.
وسيتم السماح للعمال المحليين والمقيمين فقط بدخول “ويمبلي” في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين “ليستر” و”ساوثهامبتون”، كما قرر أن يحضر نهائي كأس رابطة الأندية بين “مانشستر سيتي” و”توتنهام” عدد محدود من مشجعي الناديين.
ولن يدخل التخفيف الأوسع لقيود الإغلاق المفروضة لكبح تفشي كورونا حيز التنفيذ في بريطانيا قبل أيار/مايو للسماح للملاعب في جميع أنحاء البلاد باستقبال المشجعين لأول مرة في عام 2021 بحد أقصى 10000 متفرج.
لكن الأحداث التجريبية في “ويمبلي” هذا الشهر ستُستخدم لتقييم إجراءات اختبار فيروس كورونا على المشجعين والتي ستسمح في النهاية بعودة أعداد أكبر بكثير من الجماهير – خاصة بالنسبة لبطولة أوروبا، حيث ستقام سبع مباريات، بينها مباراة الدور قبل النهائي والنهائي في تموز/يوليو في ملعب ويمبلي.

وسيتم تخصيص 4 آلاف تذكرة محليًا فقط بما فيها لموظفي “مجلس برنت”، السلطة المحلية المسؤولة عن خدمات ويمبلي، والعاملين في القطاع الصحي، والمدرسين، والطلاب الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا، وسكان ويمبلي بارك، والتي تشمل المباني السكنية المحيطة بالملعب لحضور مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 18 نيسان/ابريل.

Recent posts