ناسفة تُصيب قياديا في الهيئة وجثمان امرأة على قارعة الطريق بريف إدلب

أُصيب قيادي في “هيئة تحرير الشام” صباح اليوم الثلاثاء إثر انفجار عبوة ناسفة في سيارته بالقرب من مدينة “كفرتخاريم” شمال إدلب، وعثر الأهالي على جثمان امرأة مقتولة على الطريق الواصل بين بلدتي “زردنا – ورام حمدان” شمال إدلب.
وأوضح مراسل “زمان الوصل” أن القيادي العسكري في “هيئة تحرير الشام” “أبو عبد الرحمن الأوزبكي” أُصيب صباح اليوم إصابة خطرة، إثر انفجار عبوة ناسفة أُلصقت بسيارته الخاصة أمام منزله في قرية “بتلتيتا” في “جبل السماق” المحاذي لمدينة “كفرتخاريم” بريف إدلب الشمالي على الحدود السورية التركية.
في سياق آخر، قالت الطبابة الشرعية في مدينة إدلب إن جثمان امرأة في العقد الثاني من العمر وصلت إلى الطبابة الشرعية صباح اليوم، وجدت ضمن الأراضي الزراعية على الطريق الواصل بين بلدتي زردنا – رام حمدان بريف إدلب الشمالي.
وأوضح مصدر في الطب الشرعي التابع لمديرية صحة إدلب أن “سبب الوفاة تبين بعد الكشف عن الجثة، وهو الأذية الدماغية الناجم عن طلق ناري بالرأس، وزمن الوفاة قبل الكشف عن الجثمان بأربع ساعات، ليتم حفظها في ثلاجة الطبابة حتى يتم التعرف عليها من قبل ذويها”.
وقتل الأسبوع الفائت أربعة أشخاص بينهم طفل بحوادث اغتيال مختلفة، كان آخرها اغتيال “أبو يونس الألماني”، إثر استهدافه برصاص من قبل مسلحين مجهولين وسط مدينة “جسر الشغور” غرب إدلب.

Recent posts