نجل الفنان صباح فخري يصف فنانين حلبيين بـالأقزام وأصالة أثبتت نجاحها

أثارت تصريحات للمطرب الحلبي “أنس فخري” نجل الفنان صباح فخري، موجة غضب واستياء بين أوساط فنية وشعبية موالية.
وهاجم “فخري” في “برومو” برنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” أمس الأحد قامات فنية حلبية معروفة ووصفها بالأقزام.
وقال “أنس فخري” في مقابلته مع “الزيات” والتي تعرضها قناة “لنا” الموالية: أنا بدي استغل إسم أبي، واللي إلو معي شي، يقوم يعمل رجال ويوقف قدامي”.
وأضاف: “شادي جميل لا يعرف بالموسيقا، ووصف المطرب الحلبي سمير جركس بـ”(كلمة بذيئة) الكار”، وتساءل ساخراً من هو “صفوح شغالة”؟وشو بيشتغل؟”.
وأردف في رده على “الزيات” التي نهرته قائلة “هادا بمقام أبوك”، قائلاً “طز”، وخاطب مطربي حلب قائلاً “لما بتحكوا مع أساتذة يجب أن تتأدبوا، واللي ماعاجبو إنشالله ستين ألف عمرو”.
وتابع “أنس فخري” في مقابلة إذاعية على قناة “شام إف إم” الموالية وفي رده على حملة الانتقادات الغاضبة التي طالته: “شادي جميل ينشز، ولو عرضناه على لجنة موسيقية مختصة سيفشل، هو لا يعرف بالموسيقا”.
وأضاف: “كنت قاسيا في وصف المطرب سمير جركس….”، مشيراً إلى أنه لن يسمح بعد اليوم بمنح الألقاب مجانا.
وقال: “سأضع كل إنسان بمكانه ولن أسكت بعد اليوم، وسأعمل على فضح كل من سيمنح لقب بلبل، أو غريد، أو أستاذ،أو فنان، أو أسطورة، أو صناجة، وسيمر على لجنة فنية للحصول على ورقة تثبت أحقيته لهذا اللقب”.
وأشاد “فخري” بالمطربة المعارضة “أصالة نصري” وقال: “بغض النظر عن موقف أصالة السياسي، فهي تغني بشكل حلو جداً، وأثبتت نجاحها في كل الدنيا، وهي دارسة للموسيقا، ولم تنشز طيلة مسيرتها الغنائية على المسرح”.
وأكد “أنس فخري” بأن والده الفنان “صباح فخري” قد شاهد “البرومو” وكان راضياً عن تصريحاته، مؤكدا أن والده يمتلك نفس الرأي.

وقال الفنان الحلبي “شادي جميل” في رده على تصريحات “أنس فخري” بأنه سيلجأ للقضاء لمقاضاة “أنس فخري”، بينما اتهم الكاتب الغنائي “صفوح شغالة” نجل “فخري” بالجنون.

Recent posts