النظام يعمم على جميع موظفيه في السويداء حضور فعالية الأسد خيارنا

أكدت شبكة محلية أن فرع حزب “البعث” التابع للنظام، عمم على الدوائر الحكومية في مدينة السويداء، بضرورة إرسال الموظفين لحضور فعالية من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء، بعنوان “الأسد خيارنا”.
ونقلت شبكة “السويداء 24” عن موظفين في القطاع العام قولهم، إن رؤساء الدوائر التي يعملون بها في مدينة السويداء، عمموا على جميع الموظفين لحضور فعالية تحت عنوان “الأسد خيارنا” التي ستقام صباح الأربعاء في قصر الثقافة، مؤكدين أن رؤساء الدوائر حذروهم من عدم حضور الفعالية.
وشددت الشبكة على أن لديها معلومات تفيد بإرسال فرع حزب “البعث” تعميماً إلى الدوائر الحكومية، طلب إرسال الموظفين لحضور الفعالية.
وكانت وسائل إعلام موالية نشرت دعوة للفعالية التي يقيمها ما يسمى “أعضاء رابطة خريجي العلوم السياسية”، ونالت الدعوة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من المواطنين.
ولفتت الشبكة إلى أنها رصدت مئات التعليقات الساخرة على الدعوة، والتي تندد بتدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية من جانب في ظل حكم الاسد، وتشير إلى استمرار عقلية السلطة، مما دفع أحد الإعلاميين لحذف الدعوة عن صفحته.
وأوضحت أن حزب “البعث” بدأ مؤخراً والجهات الموالية للسلطة، بالترويج لما تسميه “العرس الوطني” في إشارة للانتخابات الرئاسية المرتقبة، وسط تطبيل وتزمير لبشار الأسد، رغم ما تعانيه البلد من ويلات على كافة الأصعدة.

واعتبرت أن تعنت السلطة الحاكمة بعدم الامتثال للتغيير السياسي والقرارات الأممية، يؤدي إلى مزيد من التدهور في أوضاع البلاد، في ظل أزمة معيشية خانقة يعاني منها السكان.

Recent posts