ميليشيا أفغانية تقتل مدنيين شرق حلب.. ومجهولون يقتلون شخصا في إدلب

أفادت مصادر مطلعة لـ”زمان الوصل” بأن ميليشيا “فاطميون” الأفغانية، هاجمت فجر اليوم الثلاثاء، تجمع مدنيين يجمعون (الكمأة) في محيط مدينة “مسكنة” شرقي حلب، ما أدى لمقتل وجرح عدد من المدنيين بينهم نساء وأطفال جُلهم من عائلة واحدة.
وأوضحت المصادر أن كلا من “محمد العبد- 52 عاماً”، وزوجته “رغد العبد- 42 عاماً”، وابنه (19 عاماً)، وابنته (26 عاماً)، قُتلوا فجر اليوم الثلاثاء، وأُصيب أربعة آخرون بينهم امرأتان، إثر إطلاق النار عليهم بشكلٍ مباشر أثناء جمعهم “الكمأة” في بادية قرية “المحسن” جنوبي مدينة “مسكنة” بريف حلب الشرقي.
في سياق منفصل، عثر الأهالي على جثة مدني مقتولاً بطلق ناري صباح اليوم الثلاثاء، بالقرب من قرية “البالعة” في منطقة سهل “الروج” بريف إدلب الغربي.
وأوضح مراسلنا أن عائلة المقتول تعرفوا عليه بعد نقله للطبابة الشرعية، وهو “مجبل العليوي” المنحدر من “سد حيلا” في منطقة سهل “الروج” غرب محافظة إدلب، دون معرفة الجهة الفاعلة.

من جهة أخرى، أكد مراسلنا في إدلب أن مجهولين استهدفوا بعبوة ناسفة صباح اليوم، عربة تركية عسكرية بالقرب من معسكر “المسطومة” أكبر تجمع للقوات التركية في إدلب، اقتصرت الأضرار على الماديات دون تسجيل أي إصابة تذكر.

Recent posts